لوسي اثناء حوارها مع بوابة اخبار اليوم
لوسي اثناء حوارها مع بوابة اخبار اليوم


لوسي: محمد رمضان ممثل موهوب.. وعادل إمام «نمبر وان»| خاص

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 16 أبريل 2023 - 06:46 ص

كشف الفنانة لوسي، عن رأيها في الفنان محمد رمضان، ورأيها في لقبه "نمبر وان"، وذلك خلال ندوتها الفنية التي اقيمت مساء أمس في"بوابة أخبار اليوم" بعد نجاح دورها في مسلسل "المداح 3”، الذي ينافس بقوة ضمن سباق دراما رمضان 2023.

وقالت لوسي، محمد رمضان ممثل موهوب، ومن حق اي شخص ان يقول ما يشاء وكل شخص فينا سلطان في نفسه.

واضافت لوسي، خلال الندوة، عادل إمام بالنسبة لي هو نمبر وان، في التمثيل. 

أدار الندوة هشام السيوفي رئيس قسم الفن وصحفيو القسم حنان الصاوي وياسر حماية ومحمد عصام وهبة الخولي وأروي حمدي، وصحفيي قسم المالتي ميديا محمود عبد العزيز ورئيس قسم السوشيال ميديا محمد فرغلي.

اقرأ ايضا:المزاريطة حالها هيتشقلب.. «الكبير أوي 7» يفاجئ الجمهور بتحول الشخصيات

تدور أحداث الجزء الثالث من مسلسل "المداح3" خوض صابر المداح -حمادة هلال- معركة جديدة مع الجن بعد ساعات من ولادة طفله، حيث إنه يشكل خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله، ومن ثم تنقلب الأحداث رأسًا على عقب، وتظهر هند بنت الأحمر التي تلعب الفنانةلوسي دورها وتحاول تدمير حياة صابر.

يشارك في مسلسل المداح 3 أسطورة العشق العديد من الفنانين، منهم: هبة مجدي، حمادة هلال، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، محمد عز، يسرا اللوزي، خالد زكي، لوسي، أحمد ماهر، تامر شلتوت، حنان سليمان، صبحي خليل، عفاف رشاد، هلا السعيد،هايدي رفعت، بسمة ماهر، محمود عامر، عبير فاروق، سلمى أبو ضيف، عبد العزيزمخيون، أحمد كشك، محمد مهران، أحمد بدير، وائلترك، حمادة مجدي، كنزي هلال، عصام السقا، والمسلسل من تأيف وليد أبو المجد وأمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد سمير فرج.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة